الخميس، 31 يناير 2013

حزب الإرادة الشعبية "العدوان الإسرائيلي دخول مباشر على خط الأزمة السورية"

وضع حزب الإرادة الشعبية العدوان الصهيوني الذي استهدف مركز البحوث العلمية في جمرايا بريف دمشق في سياق كشف نوايا التربص الصهيوني بسورية، وطنا وشعبا ومقدرات عسكرية علمية .
وأضاف في بيان له "يشكل العدوان تحولا خطيراً ودخولاً مباشراً وعلنياً لقوات الاحتلال الإسرائيلي على خط الأزمة السورية العاصفة والآيلة في الوقت ذاته للحل السياسي بشكل بات مؤكدا للقاصي والداني".
واعتبر البيان أن العدوان الذي أودى بعدد من الضحايا والمصابين هوعدوان على السيادة الوطنية السورية، يستدعي من السوريين الإسراع بإنجاز حل أزمتهم الداخلية عبر الحوار والمصالحة الوطنية والتغيير الجذري والشامل والسلمي.
ودعا البيان لإعادة الاصطفاف الوطني والاجتماعي باتجاهه الحقيقي والصحيح وإعادة الجيش العربي السوري إلى مهامه الأساسية في الدفاع عن الوطن وحياضه بما في ذلك تحرير الجولان في إطار وضع قضية الصراع على سكتها الأساسية مع العدو الأساسي«إسرائيل».(س.خ)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا نتحمل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .