الخميس، 31 يناير 2013

موسكو تبدي قلقها من المعلومات عن الغارة الإسرائيلية على مواقع في سورية وتقول إنه في حال صحّت المعلومات فإن الأمر يعد إنتهاكاً غير مقبول لميثاق الأمم المتحدة.

موسكو تقول إنها تحقق في المعلومات حول الغارة
موسكو تقول إنها تحقق في المعلومات حول الغارة
في أول موقف رسمي تعليقاً على الغارة الإسرائيلية على أحد المواقع في سورية أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن "موسكو تلّقت بقلق عميق أنباء حدوث غارة جوية إسرائيلية على مواقع في سورية قرب دمشق".
وقالت الخارجية في بيان لها "نتحقق من المعلومات عن الغارة الإسرائيلية على موقع سوري" مشيرة إلى أنه "في حال صحة هذه المعلومات فإننا سنكون أمام هجمات غير مبررة على أراضي دولة ذات سيادة، ما يعدّ انتهاكاً غير مقبول لميثاق الأمم المتحدة، مهما كانت المبررات".
وتابع البيان القول "نتخذ الإجراءات السريعة لتوضيح الوضع بجميع تفاصيله" مجدداً الدعوة "إلى وقف أي شكل من أشكال العنف في سورية وعدم التدخل الخارجي وبدء الحوار الوطني السوري على أساس اتفاق جنيف".
المصدر:
روسيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا نتحمل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .