الخميس، 31 يناير 2013

ابراهيموفيتش : البافاري محظوظ بالتعاقد مع غوارديولا


استوقف بعض الصحفيين اللاعب السويدي مهاجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش لسؤاله مرة اخري عن الشائعات التي تحدثت في الأسابيع الماضية عن إمكانية انتقال مدرب ريال مدريد خوسيه مورينيو جنباً إلى جنب مع مواطنه كرستيانو رونالدو إلى نادي العاصمة الفرنسية في الموسم المقبل فيما سئل عن انضمام بيب غوارديولا إلى بايرن ميونيخ.

فبحسب ما  نشر موقع سبورت 1 الفرنسي، فقد اجاب النجم السويدي : انتقال مورينيو هو نبأ عظيم لأي نادي لأنه مدرب كبير وهو الأفضل في العالم ، كرستيانو رونالدو أيضاً من أفضل اللاعبين اليوم ولكن الشائعات في هذا اليوم ليست حقيقة واقعة ، يمكن للناس أن تحلم بانتقالهم وأن تستمر الشائعات رغم أنها ليست حقيقية ولا يمكن الرد عليها.

ثم تطرق ابرا للحديث عن إمكانية الفوز في دوري أبطال أوروبا بعد الاستثمارات الكبيرة في باريس سان جيرمان فاضاف : “أعتقد أننا نقوم بعمل رائع في هذا الموسم حيث سنلعب ضد فالنسيا الذي هو فريق كبير ، مشروع باريس سان جيرمان هو جديد وأعتقد أننا يجب أن نصبر ، هناك أندية تملك العديد من اللاعبين الذين لعبوا معاً منذ فترة طويلة وذلك يسبب العديد من الضغوط رغم أن لديهم لاعبين كبار ولكن هناك العديد من الأشياء المختلفة التي تجعل فريقنا مختلفاً اليوم”.

ورداً على سؤال حول رأيه في قرار المدرب بيب غوارديولا بقيادة بايرن ميونيخ في الموسم المقبل وقال : “هو قرار شخصي ، أنه يشعر بأن عليه أن يتخذه وأعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر أهمية ، هي فرصة عظيمة بالنسبة له لأن بايرن ميونيخ نادٍ كبير ويملك لاعبين كبار وبنية رائعة من حيث التنظيم ، العقلية الألمانية مختلفة ولديها نفس الفرصة لتكرار العمل الذي قام به في برشلونة ولهذا سيكون واحداً من أفضل خمسة أندية في العالم”.

وعلى جانب اخر، اعلن يورغن كلوب مدرب فريق بوروسيا دورتموند بأنه سيكون عبارة عن مورينيو جديد بالنسبة لمدرب بايرن المقبل, الاسباني بيب غوارديولا في الدوري الألماني.


وقال كلوب في تصريحه لصحيفة “بيلد” الألمانية: “أريد أن أكون مع دورتموند خصماً صعباً لغوارديولا عندما يبدأ بتدريب البايرن الموسم المقبل, أريد أن أكون بالنسبة له مثل مورينيو عندما كان غوارديولا مدرباً لبرشلونة”.

وأضاف: “لا أعتقد ان غوارديولا يحمل أي ضغينة ضد مورينيو, وإنما خلافهما كان ضمن إطار كرة القدم والعشب الأخضر وهذا ما أريده أن يكون هنا في المانيا وأتمنى أن تكون علاقتي به خارج الملعب علاقة صداقة مثل التي تجمعني بمورينيو”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا نتحمل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .