الأحد، 27 يناير 2013

المنار تواكب سيطرة الجيش السوري على مواقع حساسة في داريا


عثرت وحدة من الجيش السوري على 3 أنفاق في داريا بريف دمشق كان المسلحون يستخدمونها في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة، وأوضح مصدر سوري أن الأنفاق تصل بين مبنيي المالية والبلدية وجامع أنس باتجاه المركز الثقافي.
وفي إدلب يواصل الجيش ملاحقة المسلحين الذين حاولوا الاعتداء على موقع السجن المركزي على طريق إدلب سلقين، وأوضح مصدر سوري أن المجموعات المسلحة حاولت فبركة مشاهد عن اقتحام السور الخارجي للسجن وإرسالها للفضائيات، وقال المصدر إن الجيش وجه ضربات قاصمة للمسلحين، وأوقع أعدادا منهم بين قتيل ومصاب ودمر عددا كبيرا من آلياتهم التي كانوا يستخدمونها في اعتداءاتهم.
هذا وقال المرصد السوري المعارض أن المجموعات المسلحة اقتحمت السجن المركزي في ادلب من دون ان تسيطر عليه، وتمكنت من تحرير اكثر من مئة سجين، وأشار إلى مقتل 10 سجناء في العملية.
وكان المرصد افاد مساء امس ان "مقاتلين من كتائب احرار الشام وكتائب اخرى (معارضة) تمكنوا من الدخول الى السجن اثر اشتباكات عنيفة مع القوات النظامية"، وبث هذه المجموعات على موقع "يوتيوب" الالكتروني اشرطة مصورة لما قالوا انها عملية اقتحام السجن وتحرير السجناء.
علي ملي - ريف دمشق


الصفحة الرئيسية

المصدر: قناة المنار

0 التعليقات:

إرسال تعليق

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا نتحمل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .