الثلاثاء، 29 يناير 2013

بالصور - تطور أمني خطير: إنفجار في حي السلم - الضاحية الجنوبية



إنفجرت عبوة وضعت قرب سيارة في مدينة العباس في حي السلم بالضاحية الجنوبية مساء اليوم. وأفاد مراسل "الجديد" بأنّ الأضرار إقتصرت على الماديات، نافياً المعلومات التي تحدثت عن وقوع إصابات جراء الإنفجار، مضيفاً أنّ الجيش يحاول إبعاد الناس عن المنطقة، ويضع شريط فاصل لإجراء تحقيقاته.

وذكرت معلومات لـ"الجديد" أنّ "إنفجار حي السلم ناتج عن عبوة بدائية وضعت تحت سيارة هوندا تعود للمواطن عباس مظلوم، كانت مركونة بجانب خيمة عاشورائية تابعة لحركة أمل". وأوضحت المعلومات أنّ الإنفجار وقع في الجهة اليمنى من المقعد الخلفي من السيارة.

والملاحظ أن الmtv انفردت بنشر الصور الاولى التي التقطت لسيارة حي السلم وأهمها الصورة المأخوذة بعد ثوان من انفجارها وتظهر النيران وهي تتصاعد منها. وقد نشرت النهار أيضاً صورة خاصة بها من موقع الإنفجار.




وقد صرحت قيادة الجيش في بيانٍ لها ان انفجار حي السلم ناجم عن عبوة صغيرة كانت موضوعة تحت سيارة وأسفرعن اضرار مادية من دون اصابات بالارواح. وقد حضرت الأدلة الجنائية وباشرت التحقيقات . فيما رفضت حركة أمل التعليق على الحديث ومستبعدةً أن تكون مستهدفة كما ذكرت الmtv. وقد نقلت الLBCI أن صاحب السيارة عباس مظلوم تم إلقاء القبض عليه. 




0 التعليقات:

إرسال تعليق

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا نتحمل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .