الاثنين، 24 فبراير 2014

هكذا تسلل سجناء رومية فجراً.. وهل يتبيّن أنهم أكثر من "ثلاثة"؟

أفاد مصدر أمني "لبنان 24" بأنّ القوى الأمنية تجري عملية مسح دقيقة للمساجين في سجن رومية بالتوازي مع تمشيط النطاق الجغرافي المحيط بالسجن بحثًا عن فارين محتملين منه، كاشفًا في هذا السياق أنّ "مخابرات الجيش تنتظر نتائج جردة القوى الأمنية للتأكد من أنّ الفارين هم ثلاثة فقط، خصوصا بعدما تبين أنّ السجين سعيد صبرا الذي تم العثور عليه إثر تمكنه من الهرب من السجن لم يكن إسمه مدرجًا ضمن لائحة أسماء الفارين الثلاثة التي عُمّمت صباحًا وشملت كل من محمد نبيل جوني، وسعد خالد زغلول، والسوري مهند محمد عبدالرحمن".

وردًا على سؤال، أوضح المصدر أنّ التحقيقات الأولية تفيد بأن "المساجين الفارين تمكنوا من التسلّل فجرًا مع عمال النظافة إلى خارج السجن".

وإذ أكد أنه ليس من بين الفارين أي سجين "إسلامي"، لفت المصدر إلى أنّ محمد جوني محكوم بجريمة قتل ضابط وبجرائم سرقة، بينما سعيد صبرا هو محكوم بجرائم مخدرات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا نتحمل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .