الخميس، 31 يناير 2013

تزايد الطلب على الأقنعة الواقية في تل أبيب

كشفت تقارير إعلامية عن تزايد الطلب في كيان العدو على الأقنعة الواقية بين المواطنين في الأيام الأخيرة خوفاً من هجمات  بأسلحة غير تقليدية بالتزامن مع تحذير مسؤولين إسرائيليين من نقل أسلحة كيميائية من سورية إلى حزب الله اللبناني.
ونقلت وسائل إعلام العدو عن مصادر في سلطة البريد الإسرائيلية المسؤولة عن توزيع الأقنعة الواقية قولها ارتفع العدد من 1400 قناع يوميا خلال الأسبوع الماضي إلى 4000 قناع يوم الثلاثاء.
وفي سياق متصل لم يستبعد رئيس الموساد الأسبق داني ياتوم ردة فعل عسكرية سورية أو من "حزب الله" اللبناني بعد تأكيد دمشق على ضرب الطائرات الاسرائيلية موقع سوري، وتمتنع إسرائيل عن التعقيب على الأنباء حول مهاجمة طائراتها هدفا في سورية .
ونقل موقع "يديعوت أحرونوت" عن ياتوم قوله  "من الصواب الاستعداد لتدهور الوضع أيضا وهذا السيناريو هو من بين السيناريوهات الماثلة أمام الجيش الإسرائيلي، لكن ينبغي الافتراض أن هذا احتمال ضئيل".(س.خ)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا نتحمل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .