الاثنين، 28 يناير 2013

قاسم: لبنان قلعة صامدة أمام توترات المنطقة

 
 
اعتبر نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم أن "لبنان اليوم قوي بثلاثي القوة الجيش والشعب والمقاومة، وهو قلعة صامدة أمام توترات المنطقة، ولولا هذه المعادلة الثلاثية لعاش لبنان في الفوضى وكان مسرحًا للآخرين، وتبيّن أن أصحاب الرهانات الفاشلة أضروا بأتباعهم قبل أن يضروا بلبنان، لأنهم أخذوهم إلى مسارات تخدم إسرائيل".

قاسم، وفي كلمة في حفل تأبيني في مجمع الكاظم - حي ماضي، قال: "فليكونوا واضحين وجريئين، وليقولوا ماذا يريدون، هم يقولون إنهم لا يقبلون بالسلاح، عبِّروا بصراحة أكثر، قولوا إنكم لا تريدون مقاومة إسرائيل، لأن هذا السلاح لمقاومة إسرائيل، ومن لا يريد مقاومة إسرائيل يعني أنه يقبل باحتلالها، ويتواطأ معها، ويعمل ضمن مشروعها وهو جزء لا يتجزأ من مسارها، ولا تكفي بعض البيانات بين حين وآخر في ذكرى سنوية لمرة واحدة أنهم يعتبرون إسرائيل عدوا، من كان يعتبر إسرائيل عدوا فليحمل سلاحًا بوجه إسرائيل، أو فليدعم السلاح الذي يقاتل إسرائيل لإثبات وجهة نظره في الميدان".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا نتحمل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .